المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لنعمـــــــــل من الأن


ابن عيادة
2007-03-18, 12:18 PM
لايخفى على الجميع بعد إقرار قانون الخمس دوائر الذي سوف يخدم قبائل ويحرج قبائل ثانية جعلنا نفكر كثير بوضع قبيلتنا الغالية التي سوف تتعرض الى ضغط قوي بالانتخابات القادمة !!! الحـــل ماهــــــوا؟؟؟ وكيف نعمــــل ؟؟؟ وماهي التوقعات؟؟ في ظل التنافس القوي جداً مابين قوى القبلية والتيارات الاسلامية والتكتلات المستقلة والمنظمة !!! حيث ستكون الارقام الكبيرة جدا ولا مجال بالتحالفات ولا لي نظرية أنا وخوي على ولد عمي وانا ولد عمي على الغريب المهم الاهم هــــــــو بنهاية اسمة شــــــمري تحتها مليون خـــــط
لعمل من الان بوضع اجندة مستقبلية تناقش وتحلل هذا الوضع الغير عادي حتى لاترجع بعض الجرايد الدولية والمحلية وتكتب كما كتبت بالسابق ( وأخـــيراً عضـــو لقبيلة شـــــمر بالجهراء )
السؤال : 1-ما هو الحــــــــل ؟؟
2- وكيف نعمـــل ؟؟
3- وماهي التوقعات ؟؟
والجدير بالذكر قوة القبائل المنافسة مثل مطير والرشايدة وعنزة والظفير وحضر الجهراء ولاقصور بالقبائل الثانية
اتمنى وارجــــو مشاركتكم الكريمه لما فيها خيراً ومصلحــه لشـــــــمر الشـــــموخ
مع خالص تحــــــــياتي،،،
أخـــــــــــوكم
غـــــــــازي العيـــــــــادة

محمد بن ركاد
2007-03-18, 06:23 PM
الف شكر على موضوعك
وعلى غيرتك الغير مستغربه

لي عوده للمناقشه !!

إنتظرني
.
.

صالح الغفيلي
2007-03-18, 10:42 PM
الاخ الكريم ابو احمد:

نعم هناك تحالفات واحزاب وقبائل ليست بالسهلة في تلك المنافسه ويعلم الله ان لم نجمع الشمل ونوحد كلمة القبيلة سيكون مصيرنا الفشل ونفقد ما نحن فيه الان.


الانتخابات هي حرب من الحروف الشريفه وفي اعتقادي جميع الاسلحة مباحه وسلاحنا الوحيد هو جمع الكلمة الان والنظر بعين واحده الى مصلحة القبيلة قبل كل شي, ومن مصلحتنا ان نتكاتف ونفتح بيوتنا وقلوبنا الى اخوننا المرشحين .

حتى نتمكن من التصفيه وتزكية اثنين فقط في الانتخابات القادمة عن دائرة الجهراء وتنبيه الناس في المناطق الاخرى عن اهمية الموضوع والالتزام بالتحالف.


الموضوع في غاية الاهمية ويجب ان يفعل بشكل صحيح