المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النادي السعودي كبيت العنكبوت


بندر أل علي
2010-07-23, 07:01 PM
أذكر بيوم حينما كنت قادم للدراسه بمعهد بمصر دخلت النادي السعودي ويا ريتني ما جيته واليكم التفاصيل

دخلت الخيمة الموجودة في النادي ووجدت تلفاز جميل وبحجم كبير والخيمة خالية على عروشها والنادي يعشش عليه العنكبوت وقد سأني ما رأيت حيث وجدت مغسلة صغيرة في بيت الشعر مخلوعة وموضوعة في المشب وأعقاب السجائر في كل مكان من المشب في منظر مخجل، والفرش الموجود في الخيمة قذر ولا يشرف بل يستحي الإنسان أن يرى ضيوف المملكة الذين يزورون النادي بهذا الوضع المزري ..!

في الحقيقة لا أعلم هل تهيئة هذه الخيمة وإعدادها للضيوف من الطلاب والزوار يتطلب أموالا كبيرة لا يستطيع النادي تحملها ؟؟؟!!!!.

رغم أنني أرى في النادي لوحات إعلانية باستضافة الشاعر فلان في الفندق الفلاني والدورة الفلانية في المكان الفلاني والأنشطه التي يقوم بها النادي جيدة ولا استطيع أن اشكك فيها رغم أنني لم أحضر أياً منها ؟

المهم أعود للنادي وأقول حضرت من جل أن اشاهد زملائي طلاب القاهرة وتداول الحديث وجلست في هذه الخيمة الكئيبة والتي أحسن ما فيها التكييف والتلفاز بكل صدق أم العيوب فحدث ولا حرج أقلها الشاي والقهوة لا يوجد والموظفين الموجودين في النادي بكل صدق تعبيرات وجوههم تقول (لا مرحبا بك) ولا يوجد اشتراك الجزيرة رغم رخص ثمنه ... والوضع بكل شفافية موحش يعني كأنك زائر لمقبرة ..

يا أخوان قلنا لكم أكثر من مرة أقلها الشاي والقهوة والماء ينبغي أن تكون موجودة على مدار الساعة والموظفين في النادي يبغي أن يكون عملهم هو خدمة الضيوف من الطلاب وغيرهم ..

والله أنا اليوم طلعت بانطباع سلبي ! وترحمت على السنوات الماضية عندما كان الوضع في النادي أفضل مما هو عليه اليوم بكثير الشاي والقهوة والصحف اليومية والإنترنت والتواجد اليومي للطلاب والموظفين ...

أما اليوم فبح يعني الله يخلف علينا ..

والسلام عليكم

ودمتم موفقين ..،،

محمد حمود
2010-07-24, 03:47 AM
.
.



الأخ ./ بنــدر

انا لا اعلم عن النــادي السعـودي شئ .. ويمكن دخلته مره وحده بحيــاتي
ولكــن يعتبــر من أفضــل االاتحادات الخليجية من حيث الخدمة والاهتمام
واللي فهمته من كــلآمك انك مريت عليهم بهذه الايام .. واحب اقولك اننا الأن بعطله صيفيه
وأغلب الطلبة مو بالقاهرة .. فا شي طبيعي بتلقى المكان خالي


انا لا أبرر لآحد .. ولكــن لي وجهة نظــر وحبيت اني اوضحهــا . . /




دمــتَ بــود



’,